|   27 مايو 2017م

إيماناً بأهمية معرفة أوضاع مخرجات مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة، والتأكد من حصولهم على وظيفة مناسبة تعينهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، والاستفادة من خبراتهم في تطوير المؤسسات التعليمية وبرامجها الأكاديمية بما يتماشى وحاجة سوق العمل، فتسعى وزارة التعليم العالي، ممثلةً بدائرة مسح الخريجين، لتحديث بيانات الخريجين ومعرفة المستجدات لديهم بعد التخرج والدخول في الحياة الوظيفية.

 

ومن هذا المنطلق وتسهيلاً لخريجو جامعة نزوى للتعرف على كل جديد حول برنامج مسح الخريجين 2017، فقد أفردت الجامعة ممثلةً بمركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين هذه الصفحة كي يستطيع الخريح التعرف على كل جديد حول الموضوع والاطلاع على كيفية المشاركة في المسحن والذي يعتبر خطوة مهمة وأساسية ينبغي على جميع الخريحين القيام بها.

 

للمشاركة في المسح يمكنكم الدخول إلى موقع المسح: http://survey.ogss.gov.om/gsar17/

 

أو الدخول لموقع إدارة المسح: http://www.ogss.gov.om/

 

 

أخبار برنامج مسح الخريجين 2017م:

 


1. تم رصد جوائز قيّمة للخريجين المشاركين في المسح، بقيمة إجمالية تبلغ 9000 ريال عُماني، ويتم عمل سحب إسبوعي للخريجين المشاركين، وقد فاز العديد من خريجي جامعة نزوى في السحوبات السابقة:

 - الأسبوع الأول: فاز خريج بهاتف سامسونج تابلت.

 - الأسبوع الثاني: فاز عدد 5 خريجات بجوائز نقدية قيمتها 50 ريال عُماني لكل خريجة.

 - الأسبوع الثالث: 

 

 

ولأي استفسار يمكنكم التواصل على بريد المركز:  ccca@unizwa.edu.om، أو الاتصال بمركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين على الأرقام:
 
25446262   -   25446376   -   25446624


 
 
شارك برأيك ... وساهم في بناء الغد ... وأحصل على جوائز رائعة
 
 
 
 
 
 
 
تمنياتنا لكم بالتوفيق/
 
مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين