|   03 أبريل 2020م

سيد جيلاني إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقعنا على الإنترنت للجامعة بشكل عام وكلية الآداب والعلوم (CAS) على وجه الخصوص. هدفنا هو تقديم التغذية الراجعة والخدمات في الوقت المناسب للطلاب والموظفين في الأمور الأكاديمية. يقوم مكتب مساعد عميد الدراسات الجامعية (AD-UGS) بالتعامل والتفاعل والعمل بشكل وثيق مع الطلاب الجامعيين من أول دخولهم للجامعةوحتى مرحلة التخرج. كما يتعامل مكتب مساعد عميد الدراسات الجامعية مع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة ومع أولياء أمور الطلبة أيضاً.

لا تقتصر المسائل الأكاديمية على إرشاد أعضاء هيئة التدريس والطلبة حول السياسات والإرشادات الأكاديمية المعمول بها في جامعتنا، بل يقوم مكتب مساعد عميد الدراسات الجامعية بالتنسيق مع الأقسام فيما يتعلق بإعداد الجدول الدراسي للكلية وآلية تنفيذه، ومراجعة المساقات الدراسية والبرامج الأكاديمية ومراجعة واعتماد غياب الطلبة بسبب الأعذار الطبية وغير الطبية.

كما يتعامل مكتب مساعد عميد الدراسات الجامعية مع الطلبات المقدمة من قبل الطلبة والمتعلقة بمراجعة درجات الاختبارات ومع حالات الغش والانتحال الأكاديمية، والعمل بشكل وثيق مع مسؤولي الإرشاد الأكاديمي على مستوى الكلية والأقسام لمتابعة حالات الطلبة تحث الملاحظة الأكاديمية

أود تشجيع الطلبة على زيارة مكتب AD-UGS لمناقشة أي قضايا أكاديمية تهمهم. وسوف يقوم المكتب بتحويل قضاياهم إلى القسم المعني بها لتقديم التسهيلات السريعة لهم.

 

سيد عبد الله جيلاني

العميد المشارك للدراسات الجامعية (AD-UGS)

كلية الآداب والعلوم (CAS)