|   16 أكتوبر 2018م
السابقالتالي


الحضور

كتبت- هاجر الجابرية:

نظم أعضاء شركة (Smart Cube) بالتعاون مع مركز الخدمات الاستشارية وتوطين الابتكار يوم الأربعاء الماضي الموافق(6/4/2016)، أمسية بعنوان "نحن هنا" صحبها معرض فني، وكان ذلك برعاية رجل الأعمال إسحاق الشرياني -مدير مركز الطموح الشامخ-وبمشاركة من المذيع محمد الخصيبي والإعلامي سليمان بن عثمان أولاد ثاني وسفيرة النوايا الحسنة نادية البلوشية.

جانب من فعاليات الأمسية جانب من فعاليات الأمسية الشرياني أثناء حديثه عن قصة نجاحة ومسيرته العملية

وقد بدأت الأمسية بكلمة قدمت فيها مديرة تسويق الشركة الطالبة آمنة الفهدية نبذة عن الشركة والمنتج والخطة التسويقية له، تلا ذلك مشهد مسرحي من تقديم طلبة الكلية التطبيقية بنزوى عرضوا من خلاله فكرة المنتج الكهربائي الذكي ومميزاته، واختتمت الأمسية بحوار مع راعي المناسبة الأستاذ إسحاق الشرياني عرض خلال ذلك قصة نجاحه ومسيرته العملية، وأرشد الطلاب إلى قيم كثيرة، مشيرا إلى مجموعة من الأفكار الإيجابية التي تساعد في تحقيق الأهداف.

جانب من أركان المعرض المصاحب جانب من أركان المعرض المصاحب جانب من أركان المعرض المصاحب

بعد ذلك افتتح راعي الحفل معرض اللوائح المضيئة واللوائح الفنية التشكيلية، حيث شارك في هذا المعرض مجموعة من الفنانين منهم مبدع الأصباغ المضيئة علي الذهلي، والفنانين حمود الكيومي وسيف العادي، وسعيد العلوي، وسعيد الرويضي، ومريم الحضرمية. كما قام أعضاء الشركة في أحد الأركان بعرض منتج الشركة المكون من مفتاح كهربائي ذكي يتحول إلى محول كهربائي ذو خمسة منافذ مختلفة مع نقطة USB، وبطارية/ مخزن الطاقة.

ويقول الأستاذ محمد المعولي -مدير مركز الخدمات الاستشارية وتوطين الابتكار بالجامعة-: فخور بطلابي في شركة سمارت كيوب لاستمرارهم في تحقيق الإنجازات ما بعد مسابقة شركتي لإنجاز عمان الإقليمية، وفخور بمهاراتهم ومهارات المشاركين التي أذهلتني طريقتهم في تقديم وابتكارات.