|   24 أبريل 2024م
السابقالتالي


صورة جماعية للوفد الفسطيني مع طلاب الجامعة

زار الجامعة يوم أمس الثلاثاء الموافق(10/11/2015م) وفد طلابي مكون من ستة عشر طالب من طلاب الجامعات فلسطينية، وكان في استقبالهم الدكتور طالب بن عيسى السالمي –نائب الرئيس للعلاقات الخارجية – والدكتور صالح بن منصور العزري-مساعد الرئيس لشؤون الطلاب-.

وقد نظم مركز التميز الطلابي بهذه المناسبة حفل ترحيب بزوار الجامعة استهل بآي من الذكر الحكيم، تلته كلمة ترجيبية لرئيسة المجلس الطلابي، ثم كلمة الوفد الفلسطيني، تبع ذلك عرض فيلم الجامعة الوثائقي والذي يحكي مسيرة الجامعة منذ إنشائها وكلياتها والأقسام والمراكز التي تضمها والخدمات التي تقدمها للطلاب.

 جانب من المشهد المسرحي جانب من عرض فن اليولة هدية تذكارية لمشرف الوفد الطلابي

بعد ذلك قدم الشاعر هشام الصقري قصيدة شعرية عن فلسطين، تبعه عرض فيلم"السوق" والذي سجل بمناسبة نزوى عاصمة الثقافة الإسلامية وهويحكي تاريخ سوق نزوى القديم، والبضائع التي تباع فيه والعادات التي انتهجها الباعة القدماء في السوق، وغير ذلك.

وقدمت جماعة المسرح والموسيقى مشهدا تمثيليا لإبراز المواهب، كما قدمت فرقة اليولة عرضها الفني والذي هدف إلى تعريف الوفد الفلسطيني بهذا الفن الشعبي الذي تتميز به بعض محافظات السلطنة، واختتم الحفل بتفضل الدكتور صالح العزري بتقديم هدية تذكارية لرئيس الوفد الفلسطيني.