|   19 أبريل 2024م
السابقالتالي


 جانب من الندوة  جانب من الندوة  جانب من الندوة

زهرة السعيدية:

شارك أعضاء جماعة النادي العلمي والابتكار وعدد من الشركات الطلابية  يوم أمس الأربعاء الموافق(21/2/2018م)  في ندوة الشركات التقنية المنتسبة لمسرعة وادي للأعمال؛ وذلك للاستفادة من الخبرات والمشاريع المنتسبة إلى مسرعة وادي (Wadi Accelerator) ، بدعم من الصندوق العماني للابتكار.

وقد بدأ حفل الافتتاح بالترحيب بالحضور، تلته كلمة الافتتاحية قدمتها الأستاذة شريفة البرعمية، الرئيس التنفيذي لمسرعة وادي، وقد عرضت نبذة عن الشركات التقنية المنتسبة للمسرعة وواقع استثمار المشاريع بالسلطنة.

تبع ذلك الجلسة الأولى والتي تضمنت عرض جميع الشركات الخمس المنتسبة, واحتوى تعريفها على محاور عدة منها: التعريف بفكرة المنتج أو التطبيق، والمشكلة التي يحلها المشروع، والخدمات المميزة التي يقدمها والتعريف بالمؤسسين والموظفين والزبائن المستخدمين للمشروع وحجم الإيرادات والمبيعات.

أما الجلسة الثانية فشملت دردشة علمية ريادية مميزة مع أصحاب الشركات واستفسارات مثرية وتقريب الصورة أكثر حول تطبيقاتهم وخدماتهم.

وفي الجلسة الثالثة كان هناك أربعة متحاورين حول موضوع "ما يتطلع إليه المستثمرون وإدارة مسرعات الأعمال". وشملت الجلسة الختامية حديث أصحاب المشاريع التقنية الخمسة حول النجاح خلال فترة زمنية قصيرة ودوافعه و تطلعاتهم في المستقبل.