|   28 مارس 2024م
السابقالتالي


 

تحت رعاية الأستاذ محمَّد بن عبدالله العدوي- مساعد الرَّئيس لشؤون الطُّلاب- أقامت الجامعة صباح السَّبت (28/5/2011م) حفل اختتام فعاليَّات مشروع القريَّة المتعلِّمة للعام الأكاديمي (2010/2011م) والَّذي تتولَّى الجامعة الإشراف عليه. حيث بدأ الحفل بآيٍ من الذِّكر الحكيم، تلاه كلمة مدير المشروع الفاضل أحمد بن سيف الكندي-مدير مركز خدمة المجتمع- تحدَّث فيها عن هدف رعاية الجامعة لمشروع القرية المتعلِّمة، والمتمثل في محو الأمية بين أفراد المجتمع؛ وذلك تحقيقًا لرسالة الجامعة في تقديم الخدمات لجميع شرائح المجتمع العُماني والإسهام الفاعل في خدمة المجتمع حيث بلغ عدد الذين تمَّ محو أميتهم ما يقارب (200) أميٍّ وأميَّة منذ افتتاح مشروع القرية المتعلِّمة في عام 2005م بعدها توجَّه الكندي بالشُّكر الجزيل لكلِّ من أسهم في إنجاح المشروع وقام عليه.

 

 الجامعة تقيم حفل اختتام العام الدراسي بالقرية المتعلِّمة ببركة الموز

الكندي يلقي كلمة مركز خدمة المجتمع بالجامعة

كما ألقت إحدى متعلِّمات القرية المتعلِّمة قصيدةً شعريَّةً توجَّهت فيها بالشُّكر والعرفان للقائمين على المشروع وخصَّت بالذِّكر معلِّمات القرية الَّلاتي ما فتئن يبذلن المجهود من أجل الارتقاء بالمتعلِّمات. كذلك شاركت الدَّارسات بكلمةٍ أُلقيت باللُّغة العربيَّة والإنجليزيَّة أشرن فيها إلى الأهميَّة الَّتي تعنيها القرية لهنَّ ومدى الاستفادة الَّتي حققنها، شاكراتٍ باسم جميع الدَّارسات- جامعة نزوى والمديرية العامة للتَّربيَّة والتَّعليم على الإشراف والتَّوجيه والدَّعم الدَّائم لمشروع القرية.

 

الجامعة تقيم حفل اختتام العام الدراسي بالقرية المتعلِّمة ببركة الموز

 

بعد ذلك قدِّم عرضٌ تقديميٌّ عن مشروع القرية المتعلِّمة، تضمَّن فكرة المشروع وبدايته وطرق جذب المنتسبين إليه وبعض الفعاليَّات والزِّيارات الَّتي قام بها إلى قرى التَّعلُّم الموجودة في المنطقة. وفي ختام الحفل قام راعي الحفل الأستاذ العدوي بتكريم خمسين دارسةً بالقرية المتعلِّمة وعشر مدرِّسات، كما قدَّم هديةً تذكاريَّةً إلى مديريَّة التَّربية والتَّعليم بالمنطقة الدَّاخلية تقديرًا لها على جهودها المبذولة في الإشراف على القرية.

  

الجامعة تقيم حفل اختتام العام الدراسي بالقرية المتعلِّمة ببركة الموز

خلال تكريم المتعلِّمات في القرية