|   23 أبريل 2024م
السابقالتالي


 مركز إنماء الموارد البشريَّة ينظِّم دورةً تدريبيَّةً متخصِّصةً لموظَّفي الدَّعم الفنِّي في الجامعة

       يقيم مركز إنماء الموارد البشرية بالتَّعاون مع معهد "Koenig Solutions Ltd"خلال هذه الأيَّام دورةً تدريبيَّةً تختصُّ بتقنية الحاسب الآلي بعنوان "CompTIA A+حيث استهدفت الدَّورة موظَّفي الدَّعم الفنِّي بمركز نظم المعلومات في الجامعة؛ وذلك ضمن سلسلة البرامج الَّتي يقدمها المركز في سبيل رفع كفاءة العاملين في الجامعة وتعزيز مهاراتهم في الأداء الوظيفي، وقد بدأت يوم السَّبت الماضي (12/ 1/ 2013م) وتستمرّ إلى يوم الخميس (16/ 1/ 2013م) بمعدَّل سبع ساعاتٍ يوميًّا.

        وتهدف الدَّورة التَّدريبيَّة إلى تمكين موظَّفي الدَّعم الفنّي بالجامعة من التَّعامل بشكلٍ محترفٍ مع أجهزة الحاسب الآلي ونظم التَّشغيل المتوفِّرة في الجامعة، ومعالجة أيَّة مشكلاتٍ فنِّيَّةٍ قد تطرأ عليها. وقال مدير مركز إنماء الموارد البشريَّة الفاضل بدر بن زهران السُّليماني: إنَّ مركز إنماء الموراد البشريَّة يسعى إلى تنفيذ إستراتيجيَّة الجامعة في تأهيل كافَّة العاملين في الجامعة وتدريبهم ورفع مستوى الأداء الوظيفي لديهم. وأضاف: ويعتزم المركز طرح مزيدًا من البرامج التَّخصُّصيَّة داخل الجامعة بالتَّعاون مع معهد التَّعلم مدى الحياة ومؤسَّساتٍ تدريبيَّةٍ أخرى من داخل السَّلطنة وخارجها في الأيام القادمة -بإذن الله- لتغطية جانب الاحتياجات التَّدريبيَّة للموظَّفين كافَّة.

        يذكر أنَّ غاية الجامعة من إنشاء هذا المركز وأهدافه تحمل في طيَّاتها بُعدين أساسيَّين يبرز أوَّلهما في الاهتمام بالنموِّ والتَّكوين الإنساني للموظَّف في الجامعة، وذلك من خلال تنمية مواهبه وقدراته، ورفع مستواه العلمي والثَّقافي، وتحسين أدائه العملي وتجويده، إلى جانب إكسابه خبراتٍ في مجاله العملي. أمَّا البعد الآخر للإنماء البشري في الجامعة فينصبُّ في كونِ هذا الجانب استثمارًا ثمينًا للجامعة فهي بذلك تستثمر طاقات كوادرها وخبراتهم العلميَّة والعمليَّة الَّتي تحصَّلوا عليها من خلال التّأَهيل والتَّدريب في رفع مستوى الإنتاج وتطوير الهياكل والبُنية المؤسَّسيَّة الَّتي تتيح المشاركة والانتفاع بمختلف القدرات.    

مركز إنماء الموارد البشريَّة ينظِّم دورةً تدريبيَّةً متخصِّصةً لموظَّفي الدَّعم الفنِّي في الجامعة