|   16 أبريل 2024م
السابقالتالي


برنامج العمل التّطوّعي في الجامعة ينظّم دورةً في أساسيّات التّصوير الضّوئي

        في إطار تطوير مهارات المبدعين في شتى المجالات وبمبادرة من برنامج العمل التطوعي بالجامعة أقام فريق "خطوة للأمام" دورةً في أساسيّات التصوير الضوئي، واستمرّت أربعة أيّام من (30/ 6) إلى (3/ 7/ 2013م) قدّمها الطّالب حمد بن سعود البوسعيدي، وهو طالب في كلية الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات بالجامعة، سبق له أن ترأّس جماعة التصوير الضّوئي في الجامعة عام 2011م كما شارك في العديد من المعارض داخل السلطنة وخارجها.

        وقد افتتح البوسعيدي حديثه بقوله بأنّ موهبة التصوير تصقل بالممارسة وتتطرق أيضًا للحديث عن أنواع عدسات آلات التصوير التي من بينها: العدسة الواسعة والمقربة وعدسة الماكرو. وحوت الدورة عرضًا مصوّرًا عن أساسيات تعلم التصوير الفوتوغرافي.

برنامج العمل التّطوّعي في الجامعة ينظّم دورةً في أساسيّات التّصوير الضّوئي

        وأثناء الدورة  التدريبية أتاح المدرب الفرصة للحضور لطرح أسئلتهم ومداخلاتهم، كما أبدى ملاحظاته على بعض الصور الّتي التقطها الطلاب المشاركون في الدورة. وعبر الحضور خلال الدورة عن مدى رغبتهم في صقل مهارتهم في مجال التصوير الضوئي، وفي الختام قامت الأستاذة ميمونة بنت نصرالله الرقيشيّة –مديرة برنامج العمل التّطوعي بالجامعة- بتكريم المصوّر حمد البوسعيدي على جهوده المتواصلة في إنماء مجال التصوير الفوتوغرافي في الجامعة.