|   02 مايو 2024م
السابقالتالي


أقامت جامعة نزوى ممثلة في مكتب مساعد الرئيس للعلاقات الخارجية بقاعة الشهباء احتفالا لتكريم الوفدين الإيراني والماليزي وذلك في يوم الأربعاء الموافق 7 يناير 2015م، رعى الحفل  الاستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي رئيس الجامعة.

تضمن حفل التكريم مجموعة من الفقرات المتنوعة حيث القى الوفدين كلمة الوفد الممثل له نيابة عن زملائهم كما ألقت الفاضلة سهام بنت خميس المعمرية كلمة مكتب مساعد الرئيس للعلاقات الخارجية فيما قدمت الدكتورة بتول مشكين فام أستاذة بجامعة الزهراء بطهران ومديرة الشؤون الدولية للجمعية الإيرانية للغة العربية وآدابها، عرضا عن تجربة الوفد الإيراني في جامعة نزوى كما تطرقت الى البرامج العلمية والثقافية والترفيهية التي قدمتها الجامعة لهم، بالإضافة للمقترحات التي تفضلت بها للجامعة في سبيل تطوير البرنامج.

الجدير بالذكر أن الوفد الإيراني جاء من مختلف جامعات الجمهورية الاسلامية الايرانية والبالغ عددهم 19 طالبا وطالبة من حملة الدكتوراه، فيما جاء الوفد الماليزي ضمن برنامج التبادل الطلابي بين جامعة نزوى والجامعة الاسلامية العالمية الماليزية والذين بلغ عددهم 18 طالبا وطالبة.

وعلى هامش الحفل قام الأستاذ الدكتور رئيس الجامعه بتفضله بتوزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية للوفد الإيراني والوفد الماليزي والطلبة المرافقين للوفدين سائلا الله لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية. 

وفد 1

وفد 2

وفد 3

وفد 5 وفد 4