|   19 مايو 2024م
السابقالتالي


أحد الفرق المشاركة في البطولة جانب من دوري كرة القدم لطلاب كليات الجامعة

في اليوم السابع ضمن فعاليات دوري خماسي كرة القدم والذي أقيم بالصالة الرياضية الجديدة، تم إنهاء الدور التمهيدي لدوري جامعة نزوى حيث صعد للمربع الذهبي من المجموعة الأولى وكان الأول فريق كلية الهندسة والعمارة وحصل على (10) نقاط وجاء بالمركز الثاني فريق كلية الصيدلة والتمريض وحصل على (9) نقاط.

كما صعد من المجموعة الثانية الأول فريق كلية العلوم والآداب (ب) وحصل على (12) نقطة وجاء بالمركز الثاني فريق كلية الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات وحصل على (9) نقاط.

جانب من دوري كرة القدم لطلاب كليات الجامعة جانب من دوري كرة القدم لطلاب كليات الجامعة

وقد بدأت المباراة الأولى للمربع الذهبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حيث جمعت بين فريقي كلية الصيدلة والتمريض (أ) وكلية العلوم والآداب (ب) وقد أسفرت عن فوز فريق كلية الصيدلة والتمريض (أ) بنتيجة (4 / 3) لتتأهل للدور النهائي.

و في اليوم الثامن، بدأت المباراة الثانية للمربع الذهبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حيث جمعت بين فريقي كلية الهندسة والعمارة وكلية الاقتصاد والادارة ونظم المعلومات وقد أسفرت النتيجة عن تعادل الفريقين (6 / 6) ثم اعطى وقت إضافي مده 10 دقائق جاء بالتعادل بعد ذلك بدأت الضربات الترجيحية لكي تنتهى المباراة بفوز فريق كلية الهندسة والعمارة لتصبح النتيجة (2 / 1) ليتأهل بذلك للدور النهائي.