|   20 مايو 2024م
السابقالتالي


جانب من استقبال الفريق الزائر

الدكتور الحسيني أثناء حديثه مع الفريق جانب من زيارة الفريق لمكتبة الخليل مدير التميز الطلابي يلتقي بالفريق

جوخة التوبية:

زار فريق الفعاليات والترويج والتعليم التابع لمشروع "متحف عمان عبر الزمان" الجامعة، وذلك يوم الإثنين الماضي الموافق(2/9/2019م)، حيث كان في استقبالهم الدكتور صالح بن منصور العزري- عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع- والدكتور سليمان بن سالم الحسيني -مدير مركز الخليل بن أحمد الفراهيدي للدراسات العربية والإنسانية ، وقد تبادل الطرفين الأحاديث الودية وتعرف الفريق الزائر على آلية تنظيم المؤتمرات والندوات في الجامعة وكيفية الترويج لها كما قدم الدكتور سليمان الحسيني محاضرة تعريفية عن رسالة ورؤية وأهداف المركز، وما يضطلع به من مناشط وجهود في تنظيم المحاضرات والندوات المحلية والدولية في جامعة نزوى، ومشاريعه المستقبلية التي تخدم التاريخ والتراث العماني الأصيل. بعد ذلك زار الفريق برفقة مدير مركز الفراهيدي المرافق التابعة للمركز ومن بينها مكتبة تضم آلاف الكتب المتنوعة في الأدب واللغة والتاريخ والتراث العماني.

إلى جانب ذلك التقى الفريق بمدير مركز التميز الطلابي وتعرفوا على مناشط المركز وأهم الفعاليات السنوية التي يقيمها ومشاركته الخارجية وكيفية الترويج لها وجذب الطلبة لحضورها والمشاركة فيها.

وفي ختام الزيارة، قام الفريق الزائر بجولة تعريفية حول مرافق الجامعة حيث زاروا مركز البحث العلمي ومكتبة الجامعة وقاعة الفكر.