|   03 مايو 2024م
السابقالتالي


جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

بشرى البريدية:

عقد مجلس رابطة خريجي جامعة نزوى اجتماعه الثاني للعام الأكاديمي 2019/2020م وذلك يوم الثلاثاء الموافق (3/3/2020م) بمركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين، وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ حمد بن سليمان العزري – مدير مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين – بأعضاء مجلس الرابطة وشكرهم على الحضور وثمَّن رغبتهم الصادقة في تفعيل دور المجلس في إبراز أهمية الرابطة ودورها في توثيق الصلة بين جميع الخريجين وبين الخريجين والجامعة.

بعدها تحدَّثَ الخريج أحمد بن سلطان الشكيلي – رئيس مجلس الرابطة – وقدَّم شكره للجامعة على اهتمامها بالخريجين وإشراكهم في المناشط والفعاليات ومد جسور التواصل مع خريجيها بعد مغادرتهم لمقاعد الدراسة، ثمَّ حثَّ أعضاء مجلس الرابطة على العمل الجماعي واقتراح وإبداء آرائهم وأفكارهم والعمل على تطويرها بما يتماشى مع أهداف الرابطة.

 وتم خلال الاجتماع تشكيل اللجان التشغيلية وإسناد كل لجنة لأحد أعضاء مجلس الرابطة، حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة الإعلام والتسويق والعلاقات العامة ولجنة العضوية وشؤون الخريجين ولجنة الفعاليات والبرامج الإنمائية، وتم التأكيد على ضرورة الانتهاء من الخطة التشغيلية السنوية للمجلس والعمل على تنفيذها تحقيقاً لرؤية ورسالة الرابطة.

وفي الختام أكَّد الجميع على أهمية العمل بروح الفريق ودعوة جميع الخريجين للانضمام للرابطة والمساهمة في أنشطتها وفعالياتها.