|   07 مايو 2024م
السابقالتالي


كتبت الطالبة- رقية بنت ناصر الرياميّة

تصويـــر- إبراهيم بن سيف العــزري:

 جماعة الشّهباء تنظّم أمسيّةً في الشّعر النّبطي لشعراء محافظة الشّرقية جماعة الشّهباء تنظّم أمسيّةً في الشّعر النّبطي لشعراء محافظة الشّرقية

        أقامت جماعة الشّهباء، بإشرافٍ من مركز التّميّز الطّلابي في الجامعة، أمسيةً شعريّةً، وذلك يوم الإثنين (4/ 11/ 2013م). حيث شارك في الأمسية أربعةٌ من شعراء محافظة الشّرقية، وهم: سعيد بن حارب الحبسي، وعمر بن مريود العريمي، وعلي الغنبوصي، وجمعة العريمي.

        بدأت الأمسية بتلاوة القرآن الكريم، بعد ذلك تمّ الترحيب بضيوف الأمسيّة والحضور، تلاه مشاركة فرقة الجامعة للفنون الشّعبيّة بفن اليولة، ثمّ ألقى الشعراء جملةً من القصائد المتنوعة كالوطنية والاجتماعية وغيرها من القصائد الّتي تفاعل معها الحضور. وقد عبّر الشعراء عن شكرهم لجامعة نزوى لاستضافتها لهم، وشكروا الجمهور على حضورهم وتفاعلهم.

جماعة الشّهباء تنظّم أمسيّةً في الشّعر النّبطي لشعراء محافظة الشّرقية جماعة الشّهباء تنظّم أمسيّةً في الشّعر النّبطي لشعراء محافظة الشّرقية جماعة الشّهباء تنظّم أمسيّةً في الشّعر النّبطي لشعراء محافظة الشّرقية

       وتعدّ هذه الأمسية هي الأمسية الافتتاحية الّتي تستهلّ بها جماعة الشهباء فعاليّاتها لهذا الفصل، وفي ختام الأمسية قام الأستاذ ناصر بن محمد البهلاني -مدير مركز التّميز الطّلابي- بتكريم الشعراء المشاركين، شاكرًا لهم حضورهم ومشاركتهم المتميّزة في الأمسية.