|   29 أبريل 2024م
السابقالتالي


الشهر القادم.. الطّلاب يحتفلون في الموسم الثّقافي بمرور عشرة أعوامٍ من الرّيادة والعطاء من عمر الجامعة

        الشهر القادم.. الطّلاب يحتفلون في الموسم الثّقافي بمرور عشرة أعوامٍ من الرّيادة والعطاء من عمر الجامعة

      التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدّكتور أحمد بن خلفان الرّواحي مساء الإثنين (3/ 2/ 2014م) بمشرفي ورؤساء الجماعات الطّلابيّة في الجامعة؛ وذلك للحديث عن الاستعدادات للموسم الثقافي العاشر الّذي تنطلق فعالياته اعتبارًا من 13 إلى 20 مارس المقبل بإذن الله. وقد بدأ الدّكتور صالح بن منصور العزري -مساعد الرّئيس لشؤون الطّلاب- بالحديث حيث رحّب برئيس الجامعة وبالحضور. بعد ذلك تحدّث الأستاذ الدّكتور رئيس الجامعة عن الموسم الثقافي العاشر للجامعة، حيث أعلن أنّ موضوع الموسم سيكون بعنوان "جامعة نزوى.. عشرة أعوامٍ من الرّيادة والعطاء". وحثّ رئيس الجامعة طلاب الجماعات على المشاركة والتّعاون الإيجابي والفعّال، وأشار إلى المسارعة للبدء بالقيام بأعمال الموسم الّتي سيشاركون بها في معرض الأنشطة الطّلابيّة، مؤكّدًا على ضرورة البحث عن رويةٍ وأفكار ابتكاريّةٍ وإبداعيّةٍ جديدةٍ تدلّ على طموحات طلاب جامعة نزوى وتطلّعاتهم للمستقبل المشرق بإذن الله تعالى. 

        واختتم اللّقاء بفتح باب الحوار للجميع والرّد على كلّ التّساؤلات الّتي طرحت، وخرج الجميع عاقدين العزم على مواصلة العمل الدّؤوب، مثمّنين ومقدرين جهود رئيس الجامعة للارتقاء بالمستوى العلميّ والفكريّ والأدبي من أجل الرّقي بأبنائه طلاب الجامعة.


الشهر القادم.. الطّلاب يحتفلون في الموسم الثّقافي بمرور عشرة أعوامٍ من الرّيادة والعطاء من عمر الجامعة الشهر القادم.. الطّلاب يحتفلون في الموسم الثّقافي بمرور عشرة أعوامٍ من الرّيادة والعطاء من عمر الجامعة