|   02 مايو 2024م
السابقالتالي


    بدابة المباراة النهائية للبطولة بدابة المباراة النهائية للبطولة

برعاية الدكتور صالح بن منصور العزري عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع أُسدل الستار يوم أمس الإثنين 10 فبراير على بطولة خماسيات كرة القدم لموظفي الجامعة التي تأتي ضمن روزنامة مركز التميز الطلابي بعمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع، إذ التقى في المباراة النهائية فريقا الخطمين والشهباء، انتهت المباراة بنتيجة 4/3 لصالح فريق الخطمين. وقد أدارها الحكم ناصر بن حسن الدغيشي.

الجدير بالذكر أن البطولة شارك فيها 68 لاعبًا من مختلف وحدات الجامعة توزعوا على 8 فرق وشهدت منافسة قوية أظهر فيها اللاعبون إمكانيات فنية وبدنية عالية.

وفي هذا الصدد، صرّح الأستاذ محمد فريد محروس، المشرف الرياضي بالجامعة: "لقد قضينا معاً أجمل الأوقات الرياضية، ورئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع ومركز التميز الطلابي لم يبخلوا بجهد في دعمهم اللامحدود لجميع الأنشطة الرياضية، ودورهم الكبير في دفع عجلة الفعاليات والبرامج المختلفة". وأضاف: "سنستمر بإذن الله تعالى في تنظيم مثل هذه البطولات؛ للنهوض بمستوى العاملين بالجامعة، تجديدا لطاقاتهم، ورفعا لقدراتهم البدنية، وزيادة مستويات الإنتاج؛ من أجل تحقيق فرصة التجمع وكسر روتين العمل بين موظفي الجامعة".

راعي المناسبة يسلم كأس الفوز للفريق الفائز صورة جماعية للفريق الفائز

جانب من حفل تكريم الفريق الفائز جانب من حفل تكريم الفريق الفائز جانب من حفل تكريم الفريق الفائز

وفي ختام هذا التجمّع الكروي، تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى وفريق التغطية الإعلامية، واللاعبين المميزين في البطولة، وقد استحق دنيال كارمن جائزة أفضل حارس مرمى، بينما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب كاشف بك برصيد 10 أهداف، فيما تسلم فريق المشارق كأس الفريق المثالي للبطولة.