الرئيسة
English تغير الألون تغير حجم الخط البريد الإلكتروني يوتيوب فيسبوك تويتر نسخة الموقع للهاتف المحمول
جامعة نزوى مركز إنماء الموارد البشرية ينظم برنامجا تدريبيا بعنوان "الخدمة الاجتماعية والإشرافية"
السابقالتالي


نظم مركز  إنماء الموارد البشرية برنامجا تدريبيا لمشرفات الوحدات السكنية بعنوان "الخدمة الاجتماعية والإشرافية" وذلك خلال الفترة من 23 إلى 26 /3 /2013م، وقد تضمن البرنامج ثلاث محاضرات على مدار ثلاثة أيام؛ ألقت الأولى الأستاذة سارة مصطفى محمد طاهر - مشرفة اجتماعية- تحدثت فيها عن ثلاثة محاور: الأول منها عن علم النفس ومفهومه وأنواعه ومرتكازاته، والمحورالثاني عن مفهوم العلاج النفسي والسلوك الاجتماعي وتضمن مفهومه وعناصره، أما المحور الثالث فقد كان عن الخدمة الاجتماعية ومهام المشرفة ومهارات الأخصائي الاجتماعي والصعوبات التي تواجه المشرفة في العمل الإشرافي.

مركز إنماء الموارد البشرية ينظم برنامجا تدريبيا بعنوان \"الخدمة الاجتماعية والإشرافية\"

في حين ألقى الدكتور أمجد محمد هياجنة -أستاذ مساعد في قسم التَّربية والدِّراسات الإنسانية-  المحاضرة الثانية وتحدث فيها عن المبادئ التي يجب أن تتحلى بها المشرفة وبعض الخصائص التي تتميز بها الطالبة الجامعية ومهارات حل المشكلات التي قد تعترض المشرفة مفصلا كلا منها على حدة. وكانت المحاضرة الثالثة بعنوان " مشاكل الوحدات السكنية" للأستاذ حمدان بن سعيد العامري -مدير مركز الرعاية الإجتماعية- ركز فيها على المشاكل التي تحدث في الوحدات السكنية بالجامعة وكيفية مواجهتها وطرح حلول لها.

وقد تخلل المحاضرات الثلاث مجموعة من الاستفسارات والنقاشات وإبداء الملاحظات والآراء حول ما جاء في محاضرات البرنامج التدريبي.

الجدير بالذكر أن مركز إنماء الموارد البشرية يعمل خلال هذه الفترة على عقد العديد من الدورات التدريبية لموظفي الجامعة وفي مجالات مختلفة كل حسب تخصصه وذلك بهدف تعزيز قدراتهم الوظيفية إلى جانب تحسين أدائهم العملي ورفع مستواهم العلمي والثقافي.

مشاركة:
خريطة الموقع  |  اتصل بنا  |  دليل الموظفين                     للاستفسار: 25446200-00968       © 2014 جامعة نزوى RSS يوتيوب فيسبوك تويتر جوجل بلس     صحيح HTML5 صحيح CSS3