|   25 أبريل 2024م

      1.  تنظيم وحدات الإسكان لطلاب الجامعة، والإشراف على جودة تقديمها والاستفادة منها، ومتابعة تنفيذ اللوائح المنظمة للسكن الداخلي.

2.  الإشراف على جودة تقديم خدمات الرعاية الطبية، وخدمات النقل، والغذاء لطلاب الجامعة.

3.  متابعة عمل مشرفات السكنات، وكل ما يتضمن ذلك من: اجتماعات، وجداول مناوبة، والإجازات والدورات، وورش العمل المتعلقة بذلك.

4.   متابعة المشاكل والثغرات التي قد تحدث داخل السكنات، وحلها، والتغلب عليها في أسرع وقت.

5.  تنظيم خدمات النقل للطلاب، وحل المشاكل التي قد تطرأ، مع توفير بنية أساسية متكاملة لنقل طلاب السكنات الداخلية والخارجية.

6.  تولي إدارة كافة استمارات النقل من: طلب وإلغاء، وإخلاء، ودفع رسوم.

7.  متابعة وإصدار تصاريح الخروج للطالبات بشقيه الدائم والمؤقت.

8.  تنظيم حركة الطالبات بين السكنات (الاستضافة) حسب اللوائح المنظمة للسكنات الداخلية.

9.  الإشراف على نقل الطالبات بين السكنات بشكل مستمر، ومتواصل وذلك بالتنسيق مع مشرفات السكنات.

10. القيام بالزيارات الميدانية للسكنات الداخلية بالتنسيق مع مسؤولة وحدة الإشراف الفني.

11. تنظيم خروج ونقل طالبات الوحدات السكنية إلى المحلات التجارية والمستشفيات والعيادات والبنوك وغيرها، وإعداد الإحصاءات اللازمة.

12. توفير النقل وسبل النجاح حول تسيير الرحلات العلمية والترفيهية للطالبات، والتنسيق مع الكليات، وأولياء الأمور.

13. ما يسند إليها من مهام.