|   01 أكتوبر 2022م

تأسس  مركز الخدمات الغستشارية والتوطين الابتكار (CCSIT) في عام 2013 في UoN بهدف تعزيز ثقافة نشر المعرفة واكتسابها من خلال الخدمات الاستشارية والابتكار.

يلعب CCSIT دورًا حيويًا في تبادل ثروة المعرفة والخبرة بين الصناعة والأوساط الأكاديمية لتحقيق هدف الارتقاء الاجتماعي والاقتصادي للتحديات الوطنية والدولية. كما تعمل على تقديم الدعم لموظفي جامعة UoN المؤهلين لتقديم خدمات استشارية عالية الجودة وذات مصداقية ومعتمدة. كما يعمل المركز على الاستفادة من موارد الجامعة وخبراتها لتفعيل نتائج المعرفة الأكاديمية ونتائج البحوث لإيجاد حلول مبتكرة لخدمة المجتمع والاقتصاد.

1.1 المعرفة العلمية والتنمية المستدامة

CCSIT و UoN ، يقدّران جميع المبادرات من جميع المنظمات التي تساهم في خدمة المجتمع من خلال توجيه الموارد البشرية واستغلال الموارد والمختبرات الأخرى في إيجاد حلول للعديد من التحديات اليومية في جميع القطاعات.

تقدم جامعة نزوى خدمات استشارية مهمة وفعالة تمكنها من تبادل الخبرات المعرفية والتعليمية والعملية مع القطاعين الحكومي والخاص ، وكذلك المؤسسات ، ومنع متخذي القرار السلبيين والسلبيين.

1.2 البشر هم أعظم ثروة.

تضم جامعة نزوى أكثر من 450 عضو هيئة تدريس في مختلف المجالات مع خبرة عمل دولية) ، من أكثر من 50 جنسية. هم موارد بشرية مؤهلة تأهيلا عاليا مع خبرات صناعية جيدة جدا من مختلف دول العالم في مختلف التخصصات.

يوجد بالجامعة أيضًا مجموعة من الباحثين الأكاديميين والفنيين والخبراء ، بالإضافة إلى مجموعة من الخبراء الدوليين الذين يتم استخدامهم لتنفيذ مهام محددة.

السؤال: كيف يمكن توجيهها لخدمة المجتمع المحلي والعالمي؟