|   29 مارس 2024م


1.  الإشراف على حسن تقديم خدمات النظافة للوحدات السكنية ومرافق الحرم الجامعي.

2.  التواصل الكامل مع قسم الخدمات والصيانة فيما يخص آلية صيانة الوحدات السكنية ومرفقاتها بشكل سريع.

3.  إدارة عمل ومهام عاملات نظافة الوحدات السكنية للطالبات.

4.  متابعة التقارير الواردة من الوحدات السكنية فيما يتعلق بجوانب الخدمات والصيانة والتأكد من أنه تم التخطيط لها ثم تنفيذها فعلا.

5.  الزيارات الميدانية للوحدات السكنية.

6.  توفير الأدوات والمعدات اللازمة لتمكين عملية صيانة الوحدات السكنية.

7.  التنسيق مع دائرة الشؤون المالية فيما يخص مستحقات الطلاب حسب نوعية السكن، ومتابعة الكشوف الخاصة بذلك.

8.  متابعة كل ما يخص مرافق الوحدات السكنية وأثاثها وملحقاتها.

9.  متابعة وتحديث بيانات طالبات جميع الوحدات السكنات، وتبويبها بطريقة صحيحة.

10. متابعة عمل مسؤولات القطاع.

11. متابعة تسكين موظفات الجامعة.

12. متابعة تقارير تقييم مساعدات المشرفات الطالبات والتنسيق حول ذلك مع إدارة صندوق (معين).

13. ما يسند إليها من مهام.