|   16 أكتوبر 2019م
السابقالتالي


انطلاقا من مبدأ الشراكة بين الجهات الحكومية ومؤسسات التعليم العالي بالسلطنة في تطوير وتنمية الموارد البشرية، وتعزيزا لهذه الشراكة والتعاون المثمر؛ أقامت جامعة نزوى ممثلة بمركز خدمة المجتمع ورشة تدريبية بعنوان "القيادة وتطوير الذات"، حيث استهدفت (58) مشاركا ومشاركة من موظفي مجلس الشؤون الإدارية للقضاء ، وقدمت الورشة الدكتورة رنا الصمادي – أستاذة بكلية العلوم والآداب- .

وهدفت الورشة التدريبية إلى تنمية جوانب الإنماء المهني والمعرفي للفئة المستهدفة للاستمرارية في العطاء وخلق بيئة عمل مشجعة للمستهدفين، وإبقائهم على اتصال دائم بالتطورات العلمية في مختلف المجالات التي تساعدهم على تطوير أنفسهم بما ينعكس على تجويد عملهم وتنميتهم ذاتيا، كما هدفت إلى تمكين المشاركين من مهارات القيادة وتطوير الذات وتطبيق ذلك الى سلوكيات قيادية.

هذا وقد اشتملت الورشة خلال يومين على عدة أوراق عمل منها: تعزيز القيم، وأخلاقيات العمل، والقيادة الفعالة، وأسس تطوير الذات .

وقد رعى الدكتور صالح بن منصور العزري -مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلاب- حفل ختام الورشة التدريبية، حيث تضمن الحفل كلمة مركز خدمة المجتمع ألقاها الفاضل أحمد بن محمد العزري -نائب مدير المركز-، وكلمة للدكتورة رنا الصمادي -مقدمة الورشة-، وكلمة المشاركين، وفي الختام قام الدكتور راعي المناسبة بتوزيع الشهادات التدريبية على المشاركين والمشاركات.