|   03 مايو 2024م
السابقالتالي


جانب من حفل التنمية المعرفية

استضافت جامعة نزوى ممثلة بمركز خدمة المجتمع احتفال المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية بتكريم (303) من الطلاب والمعلمين والمدارس المجيدة في برنامج التنمية المعرفية، وكان ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي -رئيس الجامعة- وبحضور عدد من المسؤولين بتعليمية الداخلية، حيث استهل الحفل بتلاوة من آيات الذكر الحكيم، بعدها قدم الأستاذ منصور بن سعيد المفضلي -مشرف برنامج التنمية المعرفية بتعليمية الداخلية-  كلمة الحفل.

 بعد ذلك تم عرض فيلم مرئي عن فعاليات البرنامج والنتائج التي حصلت عليها المحافظة التعليمية على المستوى المحلي والدولي لعام 2014/2015م، حيث حصلت على المركز الأول في المسابقات الشفهية وفي المشاريع الطلابية ، والمركز الثاني في مسابقة الروبوت والمركز الثالث في الاختبارات التحريرية، كذلك حققت المحافظة مراكز متقدمة في المسابقات الشفهية على مستوى السلطنة، أما في المشاريع الطلابية فقد حصلت على المركز الأول في مجال العلوم البيئية والثاني في مجال العلوم الطبيعية والرياضيات وكذلك في مجال الأنظمة الهندسية والمركز الرابع في مجال الطاقة والنقل. أما في مجال الروبوت فقد حصلت على المركز الثاني في مسابقة (فيرست ليجو). أما في  أولمبياد الرياضيات الخليجي فقد توجت بالميدالية الفضية والبرونزية، وفي مسابقة أنتل للعلوم العالمية فقد حصلت المحافظة على الجائزة الخاصة.

 وفي ختام الحفل قام الأستاذ الدكتور راعي المناسبة بتكريم المجيدين من الطلاب والطالبات والمعلمين ومدارس تعليمية المحافظة .