|   16 أكتوبر 2019م
السابقالتالي


  صورة جماعية للوفد الطلابي في إيران وفد الجامعة أثناء مغادرته السلطنة  

ابتعثت جامعة نزوى وفدا طلابيا مكونا من ثلاثة عشر طالبة من تخصص الصيدلة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية  للدراسة في جامعة الشهيد بهيشتي الإيرانية بطهران لمدة خمسة أسابيع، ويأتي ذلك ضمن برنامج التبادل الطلابي الدولي بين الجامعات العالمية.

وقد استقبل مسؤولو جامعة الشهيد بهيشتي الطالبات من مطار الإمام الخميني وتوجهوا بعدها إلى حرم الجامعة، وباشرت الطالبات في اليوم الثاني لهن بالتعرف على الجامعة وأساتذة المساقات التي سيدرسنها وشرحوا لهن برنامج الدراسة بكل تفاصيله.

الوفد الطلابي أمام مبنى جامعة الشهيد بهيشتي الإيرانية صورة جماعية للوفد الطلابي

والتقى الدكتور حجت رسولي -مستشار رئيس جامعة الشهيد بهيشتي ونائب الرئيس- بالوفد المبتعث من جامعة نزوى وعرف الطالبات على الجامعة عن قرب ورحب بهن في رحابها متمنيا لهن كل التوفيق وقضاء أوقات مفيدة وجميلة في إيران.

الدكتور عيسى العامري يلتقي برئيس جامعة الشهيد بهيشتي ويقدم هدية تذكارية

كما التقى الدكتور عيسى بن سليمان العامري-مدير مركز دارس للتطوير التقني والبحث العلمي، والمشرف على الطالبات-  برئيس جامعة الشهيد بهيشتي بطهران الأستاذ الدّكتور محمّد مهدي طهرانشي ، وتناقشوا توطيد العلاقات بين الجامعتين في مجال البحوث العلمية والتبادل الطلابي.

الجدير بالذكر أن الجامعة قد ابتعثت في صيف2014م مجموعة من الطلاب، ويأتي هذا الوفد كدفعة ثانية، كما أنها استقبلت في شهر إبريل الماضي وفدا طلابيا من درجة الماجستير والدكتوراه في تخصص اللغة العربية من جامعة الشهيد بهيشتي الإيرانية.