|   15 مايو 2024م
السابقالتالي


راعي الملتقى والحضور الحضور

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي –رئيس الجامعة- نظم مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين يوم أمس الأربعاء الموافق(18/4/2018م) ملتقى خريجي الجامعة في نسخته الثانية، والذي شارك فيه مجموعة من خريجي الجامعة يقارب عددهم(300)، حيث يأتي هذا الملتقى تأكيدا على تواصل الجامعة المستمر بطلابها الخريجين الذين يعدوا ثمرة جهدها في إخراج جيل تنعم البلاد بعطائه ويسهم في نموه وازدهاره.

كلمة المركز جانب من العرض المسرحي

وقد بدأ حفل الافتتاح بآي من الذكر الحكيم، تبعه عرض مرئي عن تجهيزات هذا الملتقى والجهود التي بذلها المركز في التواصل مع الخريجين وتلبية رغباتهم بتوفير كل ما يتطلب وجودهم بين جنبات منارة العلم والرشاد. بعد ذلك ألقى الفاضل حمد بن سليمان العزري-مدير المركز- كلمة ترحيبية أوضح فيها أن الغاية من الملتقى هي إرساء قنوات التواصل والترابط بين الجامعة وطلابها الخريجين، وتأكيدا على دعم الجامعة المستمر لكل الخريجين بحيث تفتح لهم المجال في هذا اليوم للالتقاء وتبادل الخبرات وإبراز أعمالهم وتوجهاتهم وإبداعاتهم في مجال الأعمال أو المشاريع الشخصية، واختتم العزري كلمته بتوجيه كلمة شكر لكل من ساهم وشارك في هذا الملتقى لاسيما الرعاة والمؤسسات الخارجية التي دعمت إقامة الملتقى. إلى جانب ذلك قدمت جماعة المسرح الموسيقى عرضا مسرحيا عن الطموح واستغلال الوقت قبل التوظيف في تنمية المهارات وتلقي الخبرات بما يحقق للخريج بعد ذلك توظيفه في المؤسسة التي يطمح لها.

لحظة افتتاح المعرض المصاحب جانب من المعرض المصاحب للملتقى جانب من المعرض المصاحب للملتقى جانب من المعرض المصاحب للملتقى

وصاحب الملتقى معرضا لمشاريع الخريجين شمل على أركان مختلفة ضمت مجموعة من الأعمال الفنية والمشاريع البحثية للخريجين منها مشروع فيكتور للدعاية والإعلان، وصناع الريادة، وبيت الرجل، ومطبخ المرأة العمانية، وكذلك بوتيك صبايا ومركز بسنت للدراسات والبحوث، ورابطة خريجي الجامعة.

إلى جانب مشاركة من شركات التوظيف والتدريب والمتمثلة في شركة مجيد وتاربت، والمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية، وعمادة القبول والتسجيل للتعرف على فرص وآليات إكمال الدراسة بالجامعة.

   

هذا وقد شارك الخريجون في برنامج ترفيهي قدم بقاعة الشهباء حتى مساء ذات اليوم، تضمن مجموعة من المسابقات الترفيهية وعرض لألعاب الخفة، إلى جانب فقرة مفتوحة لمشاركات الخريجين في عرض مواهبهم وإبداعاتهم، واختتم الملتقى بعرض لفرقة إزكي للفنون الشعبية التي تفاعل معها الحضور بشكل ملفت وجميل.