|   05 مايو 2024م
السابقالتالي


 تفاعل الجمهور مع المباراة تفاعل الجمهور مع المباراة

أُقيمت مؤخراً البطولة الثانية لأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية (سباعيات كرة القدم) بملعب فريق فرق المعشب خلال الفترة من 6 / 5 إلى 15 / 5 / 2018م والتي شاركت فيها (5) فرق هن فريق عمادة القبول والتسجيل وفريق مركز أبحاث العلوم الطبية والطبيعية وفريق دائرة الشؤون المالية وفريق مختبرات المستقبل وفريق وحدة النقليات.

وبدأت البطولة في جو من المحبة والأخوة من جميع الفرق المشاركة وتأهل للنصف نهائي كلا من فريق عمادة القبول والتسجيل وفريق مختبرات المستقبل وفريق دائرة الشؤون المالية وفريق وحدة النقليات، ثم تأهل فريق عمادة القبول والتسجيل وفريق مختبرات المستقبل للدور الهنائي وكذلك تربع على المركز الثالث بإصرار  فريق دائرة الشؤون المالية.

وقد اختتمت فعاليات البطولة الثانية لأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية لسباعيات كرة القدم لموظفي الجامعة تحت راعى الدكتور صالح بن منصور العزري -عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع- والأستاذ سعود بن ناصر الصقري -مدير مركز التميز الطلابي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الثانية.

الفريق الفائز

 جمعت المباراة النهائية بين أقوى فريقين في البطولة عمادة القبول والتسجيل ومختبرات المستقبل، وبدأت المباراة قوية مسيرة من كلا الفريقين اللاعبين يحافظوا على شباك حراس المرمى وخاصة مناطق الدفاع لكن هناك من حاول أن يستغل الفرصة الثمينة من كرة راسية للاعب ماجد بن خميس الهنائي لتسكن شباك فريق مختبرات المستقبل وانتهى الشوط الأول. وفي الشوط الثاني بذل فريق مختبرات المستقبل قصار جهده ليعدل من نتيجة المباراة في أي لحظة لكن دفاع القبول والتسجيل بالمرصاد حتى انتهت المباراة بفوز فريق القبول والتسجيل بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وقال الأستاذ محمد فريد محروس المشرف الرياضي بالجامعة نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الثانية: لقد قضينا معاً أجمل الأوقات الرياضية من خلال البطولة والتي شارك فيها ما يقرب من (70) شخص ما بين منظم ولاعب وحكم، وكانت البطولة حافلة بالتنافس الشريف والندية بين الفرق المشاركة حتى المباراة الختامية التي امتازت بعناصر اللاعبين ومهاراتهم الفنية وتحويل التكتلات بالعمق إلى اللعب على الجانبين من الملعب لاختراق دفاع كل منهما وقد حققت الأهداف التي وضعت من أجلها. سنستمر بإذن الله تعالى في إقامة هذه البطولة من أجل تحقيق فرصة التجمع وكسر روتين العمل بين موظفي الجامعة، وسنحاول جاهدين أن نصحح ونطور من أجل الرقي بهذه البطولة نحو الأفضل بتعاون الجميع وفقنا الله جميعا لخدمة هذا الوطن الغالي سلطنة عمان.

جانب من حفل تكريم الفائزين والمشاركين جانب من حفل تكريم الفائزين والمشاركين جانب من حفل تكريم الفائزين والمشاركين جانب من حفل تكريم الفائزين والمشاركين

هذا وقد تم في ختام المباراة تكريم المشاركين والداعمين، وكذلك الفرق الفائزة في سباعيات كرة القدم لهذا العام، حيث فاز فريق عمادة القبول والتسجيل بالمركز الأول، وفاز فريق مختبرات المستقبل بالمركز الثاني، في حين فاز فريق دائرة الشؤون المالية بالمركز الثالث.