|   02 مايو 2024م
السابقالتالي


جانب من المشروع

استضاف مركز ريــــادة الأعمــــال بالجامعــــة يوم الثلاثاء 13 أكتـــوبر 2020 في برنامجه لقاء النجاح رائدة الأعــمال العـــمانية عــالية النبهـــانية صاحبة مشـــروع "الروائـــع للدواجـــن" في محـــافظة الداخــلية،

حيث جاء هذا اللقـــاء من مبدأ تقديم الدعــم المعــنوي لطـــلاب الجامعـــة لخــوض تجــربة العمــل الحــر وذلك بعرض قصــة نجاح رائــدة العمل المكافحـــة.

وقد تحدثـــت النبهانية في اللقــاء عن سبب خوضــها لمجال ريـــادة الأعمــال الذي كان نابعــا من الشغـــف، كما تحدثت عن التحديـــات التي واجهتهـــا في بدايــة العمــل على تحــويل الشــغف إلى عمــل تجــاري، ومن هذه التحديــات كان رأس المــال والخبــرة والعوامــل الاجتمـاعية، وذكرت عــالية بأنها تجــاوزت تلك التحديــات بحصولها على الدعــم من العائـــلة ومن كل من بنك التنـــمية وصنـــدوق الرفــد وريــادة وشــراكة ومؤسسة الزبيــر.

إضافة إلى ذلك تطرقت عــالية إلى دور عامل التســـويق الإلكتـــروني الذي كان سبــــبا قــويا في نجــاح وتوســع المشــروع، وتحدثت عن خطــط المشــروع المستقبليـــة في التوسع والتطـــوير لتتمكن من الوصـــول للأسواق الخارجيـــة مستقبـــلا.

في نهاية اللقــاء قدمت النبهانية النصـــائح للطـــلاب للـــبدء في مجال ريــادة الأعمـــال. حضر اللقاء 74 طالبا من مختلف كليات الجامعة.