|   03 مايو 2024م
السابقالتالي


جانب من مشروع الإبداع للرخام والجرانيت جانب من مشروع الإبداع للرخام والجرانيت جانب من مشروع الإبداع للرخام والجرانيت

استضاف مركز ريادة الأعمال يوم أمس الأربعــاء 14 أكتوبر 2020 م الفاضل ناصر بن سعـــيد الجعفــري صاحب مشروع "الإبداع للرخام والجرانيت" من ولاية بهلاء وذلك ضمن البرنامج المعتاد لقاء النجاح، حيث التـــقى الضيـــف بطــلاب مادة ريـــادة الأعمــال عبر اللقـــاء المـــرئي جوجـــل ميـــت والـــذي حضره 33 طالبا.

 ويعد ناصر الجعفـــري من أبرز الشخصيـــات الرائـــدة في مجـــال ريادة الأعمـــال في القطـــاع الصنـــاعي الـــذي يحرص دائـــما على تقـــديم الدعم للشبــــاب لخوض تجربة العمـــل الريـــادي. تحدث الجعفـــري في لقائه عن بدايـــته في العمل التجـــاري إذ ساهمت البيئــــة التي نشـــأ فيها على تقـــوية شغـــفه لدخول هذا المجـــال، كما تحدث عن مشروعـــه وكيف استطاع النجـــاح في السوق العمــــاني الذي كان عامل إرضاء الزبون هو الســـبب الأساسي لنمـــو ونجـــاح أي مشـــروع، مؤكدا أن ريادة الأعمـــال متاحة للجمــــيع بغض النظـــر عن وجود خلفيـــة ريــادة أعمــال في العائـــلة. كما نبه إلى أهميــــة وجود العزيمة والإصـــرار لمواجهة التحديــــات التي قد تحدث في بيئـــة العمل الحـــر.

وأنهى الضيف اللقــاء بنشر طاقـــة إيجابيـــة بين الطــــلاب عن فوائــــد وأهميـــة ريادة الأعمــــال في بناء الفــــرد والمجتمـــع كـــكل.