|   05 مايو 2024م
السابقالتالي


ورشة تعريفية بمركز صناع عمان جانب من الورشة جانب من الورشة

استضاف مركز ريادة الأعمال الأستاذة ريا العبرية قائدة فريق التسويق والمبيعات بمركز صناع عمان يوم الأربعاء الموافق 2/12/2020 في ورشة تعريفية بمركز صناع عمان وذلك عبر برنامج جوجل ميت.

تحدثت العبرية عن مركز صناع عمان، إذ يعتبر أحد أحدث مشاريع تطوير العلوم والتكنولوجيا التابع لمجمع الابتكار بمسقط، حيث أشارت إلى رسالة المركز والتي تنادي بنشر التوعية على نطاق واسع لتعزيز مجتمع تعاوني صانع وتمكين الشركات والأفراد من تطوير المفاهيم وصنع النماذج الأولية وتطوير منتجات وعمليات جديدة والتي بدورها ستدعم الاقتصاد العماني وتعزز التنوع الاقتصادي، وذلك لتحقيق التنافسية الدولية والاستدامة من خلال التدريب والدعم المستمر.

كما تطرقت المحاضرة في الجلسة التعريفية إلى الفئة المستهدفة والبرامج المقدمة من قبل المركز، إذ يوفر المركز مساحة عمل مشتركة والعديد من الورش في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الأدوات والمعدات اللازمة لتنفيذ المشاريع (أو بالأحرى لتنفيذ الأفكار إلى مشاريع حقيقية).

كما تحدثت عن العضويات التي يمنحها المركز وعن البرامج والباقات المقدمة من المركز. وفي نهاية الجلسة تم طرح بعض الأسئلة من قبل الطلاب للأستاذة ريا العبرية، والتي استقبلت استفسارات الطلاب بصدر رحب، وأكدت في نهاية الجلسة على أهمية زيارة المركز كونه البيئة المناسبة للابتكار وتعزيز ريادة الاعمال.