|   17 مايو 2024م
السابقالتالي


اتفاقية تعاون بين وزارة الصحة وجامعة نزوى لتدريب طلبة التمريض والصيدلة


دائرة الإعلام والتسويق

 

وقعت جامعة نزوى ممثلة في كلية الصيدلة والتمريض اتفاقية تعاون في مجال التدريب السريري لطلبة التخصصات الصحية مع وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة لتنمية الموارد البشرية.


SA1


ومن بين أبرز بنود الاتفاقية إتاحة فرص التدريب السريري للطلبة في كافة مؤسسات وزارة الصحة، التي بدورها ستُسهم في إيجاد الفرص التدريبية المناسبة لطلبة التخصصات الصحية بجامعة نزوى، بالإضافة إلى الشراكة المباشرة في شؤون التدريب السريري من طريق الإشراف على العملية التدريبية. كما أتاحت الجامعة عبر بنود الاتفاقية لوزارة الصحة الاستفادة من الموارد المتاحة لدى الجامعة في كافة المجالات التعليمية والخدمية.

وقد وقّع الاتفاقية من جامعة نزوى الدكتور سالم بن سعيد التوبي، عميد كلية الصيدلة والتمريض، بينما وقّعها من وزارة الصحة الدكتور أحمد بن سالم العبري، مدير عام تنمية الموارد البشرية. فيما حضر مراسم التوقيع الدكتور علي بن ضاوي، مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الداخلية، وعدد من مديري الدوائر بوزارة الصحة، أما من جانب جامعة نزوى فحضرها الدكتور وليد بن خالد الراجحي، عميد عمادة التخطيط وإدارة الجودة، بالإضافة إلى العمداء المشاركين والمساعدين بكلية الصيدلة والتمريض، والفاضل بدر بن زهران السليماني مدير دائرة العلاقات الخارجية والعامة بجامعة نزوى.