|   03 مايو 2024م
السابقالتالي


 عمادة شؤون الطلاب تقيم حفل تسمية المجلس الاستشاري الطلابي للفترة الثالثة عشرة

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

جانب من حفل تسمية المجلس الاستشاري الطلابي في نسخته 13


رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي يوم أمس الأحد الموافق (21/11/2021م) حفل تسمية المجلس الاستشاري الطلابي للفترة الثالثة عشرة الذي نظّمته عمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع؛ وذلك بمناسبة اختيار أعضاء المجلس السبعة عشر للعام الأكاديمي الجديد.

وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، تبعته كلمة نائبة رئيس المجلس السابق الطالبة خولة بنت عبدالله الحكمانية، التي توجهت بكلمة شكر وعرفان للجامعة على دعمها المتواصل للطلاب لتحقيق غايات المجلس وأهدافه، كما توجهت بالشكر لأعضاء المجلس في فترته الثانية عشرة على الجهود التي بذلوها لتطوير المجلس وتحقيق الإنجازات وما أوكل إليهم من مهمات، ودعت الحكمانية المجلس الحالي إلى مواصلة السير واتباع نهج المجلس السابق؛ لتحقيق المزيد من الغايات، والأخذ بيد طلاب الجامعة نحو التميز والتفوق. كما تفضل رئيس الجامعة بتكريم أعضاء المجلس السابق.

بعد ذلك سلم رئيس الجامعة شارات المجلس للأعضاء الجدد، وألقت رئيس المجلس الجديد الطالب أحمد بن عبدالرحيم شماس كلمة المجلس الاستشاري الطلابي، تقدم فيها بالشكر الجزيل للطلبة وإدارة الجامعة على الثقة التي منحت للأعضاء الجدد، داعيا أعضاء المجلس إلى السير قدما، متبعين خطى من سبقوهم في فترات المجلس السابقة، ومسخرين جهودهم لنشر الفكر الإيجابي وخدمة هذا الصرح العلمي العريق، راجيا للأعضاء تحقيق مزيد من الإنجازات والعطاء.