|   01 مايو 2025م
السابقالتالي


مركز إنماء الموارد البشرية ينفذ ورشة عن التميز في خدمة العملاء

 

 

مركز إنماء الموارد البشرية

 

 

نفذ مركز إنماء الموارد البشرية يوم الخميس 9 مايو 2024م ورشة لعدد من موظفي الجامعة عن التميز في خدمة العملاء، قدمتها الدكتورة نعيمة البيمانية، أستاذ مساعد في كلية الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات.


جانب من الورشة جانب من الورشة


هدفت هذه الورشة إلى تحسين مهارات التواصل مع مختلف العملاء، بالإضافة إلى تعزيز مهارات حل المشكلات وتطوير القدرة على التعامل مع الضغوط والتعامل مع مختلف العملاء. كما هدفت إلى فهم سياسات الجامعة في هذا الشأن وتطبيقها، وتعزيز الوعي بالثقافة الخدمية، كما تناولت الورشة محاور عدة، منها: التعريف بخدمة العملاء، ومهارات التواصل الفعال، والتعامل مع الشكاوى، وحل المشكلات، إلى جانب محاور تتعلق بإدارة الضغوط والثقافة الخدمية والسلوك الاحترافي،كذلك استخدام التكنولوجيا لتحسين خدمة العملاء.

 

الجدير بالذكر أن المركز يقيم مثل هذه الورش بين الفينة والأخرى لتعزيز قيم الوعي المجتمعي في عدد من المجالات والأنشطة المهمة.