| 13 أكتوبر 2024م
د.سرج ڬابر
رئيس شعبة اللغة الفرنسية، أستاذ مشارك
اللغات الأجنبية - الشعبة الفرنسية
كلية العلوم والآداب
هاتف: 25446200(968+) محول: 808 البريد الإلكتروني: sergegabarre@unizwa.edu.om موقع المكتب: 5D-19 يعمل في الجامعة: منذ 2016 الحالة الاجتماعية: ..
حصل على درجة الدكتوراه في تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية بالإعتماد على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في عام 2015م ، من جامعة جامعة كيبانجسان بماليزيا ، وعلى درجة الماجستير في تدريس اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها في عام 2007م، من جامعة غرونوبل 3، كما حصل على درجة بكالوريوس علوم في تدريس اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها في عام 2006 من جامعة غرونوبل 3 أما اهتماماته البحثية فتقع في طرق اكتساب المهارات اللغوية من خلال استعمال الهاتف المحمول وشبكات التعليم الاجتماعية. البحث في كيفية اكتساب لغة ثانية و مناهج التدريس.
رئيس شعبة اللغة الفرنسية، أستاذ مشارك
اللغات الأجنبية - الشعبة الفرنسية
كلية العلوم والآداب
حصل على درجة الدكتوراه في تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية بالإعتماد على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في عام 2015م ، من جامعة جامعة كيبانجسان بماليزيا ، وعلى درجة الماجستير في تدريس اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها في عام 2007م، من جامعة غرونوبل 3، كما حصل على درجة بكالوريوس علوم في تدريس اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها في عام 2006 من جامعة غرونوبل 3 أما اهتماماته البحثية فتقع في طرق اكتساب المهارات اللغوية من خلال استعمال الهاتف المحمول وشبكات التعليم الاجتماعية. البحث في كيفية اكتساب لغة ثانية و مناهج التدريس.
الأنشطة البحثية
- الاهتمامات البحثية
- التعلم بالنقال
- تصاميم البحث النوعي
- اكتساب اللغة
- المنشورات
- 1. 2022 The effect of blended learning on Omani post-basic students’ English listening skills، Al Hasani, A., Gabarre, S., & Gabarre, C. (2022). The effect of blended learning on Omani post-basic students’ English listening skills. Asian Journal of Education and Social Studies, 28(2), 18-26. doi:10.9734/AJESS/2022/v28i230672
- 2. 2022 Rethinking the ideology of using digital games to increase individual interest in STEM، Ishak, S. A, Din, R., Othman, N., Gabarre, S., & Hasran, U. A. (2022). Rethinking the ideology of using digital games to increase individual interest in STEM. Sustainability, 14(8), 1-18. doi:10.3390/su14084519
- 3. 2022 Enhancing foreign language reading comprehension with a peer tutored online flipped classroom approach، Al Jabri, B., Alzakwani, A., Alzeedi, M., Gabarre, S., & Gabarre, C. (2022). Enhancing foreign language reading comprehension with a peer tutored online flipped classroom approach. Asian Journal of Language, Literature and Culture Studies, 5(1), 18-32
- 4. 2021 English language teachers’ beliefs and practices concerning continuous assessment in Omani Cycle 1 schools، Al-Harrasi, K. K. S., Gabarre, S. & Mirza, C. (2021). English language teachers’ beliefs and practices concerning continuous assessment in Omani Cycle 1 schools. Asian Journal of Education and Social Studies, 23(2), 11-27. doi:10.9734/AJESS/2021/v23i230550
- 5. 2021 Trustworthiness in Sampling Selection: Remedies Against Introspective Chaos، Gabarre, C., & Gabarre, S. (2020). Trustworthiness in Sampling Selection: Remedies Against Introspective Chaos. The Qualitative Report, 25(12), 4352-4375.
- 6. 2021 Gamifying the English Language Classroom to Motivate Omani Teenagers، Al Jahdhami, A. R. M., Gabarre, S., & Gabarre, C. (2021). Gamifying the English Language Classroom to Motivate Omani Teenagers. In Practical Perspectives on Educational Theory and Game Development (pp. 54-83). IGI Global.
مقال:
الرابط المباشر للصفحة: https://www.unizwa.edu.om/staff/cas/sergegabarre | تنزيل السيرة الذاتية